الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة مصر والجزائر تحقق أعلى نسبة مبيعات في كأس العرب

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 07:19 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021، أن مباراة مصر والجزائر التي أقيمت بملعب "الجنوب" في ختام دور المجموعات من البطولة، كانت الأكثر مبيًعا خلال دور المجموعات.

وقال جاسم الجاسم نائب رئيس العمليات لبطولة كأس العالم 2022، في تصريحات نشرتها صحيفة "استاد الدوحة" القطرية، أنه تم بيع 476 ألف تذكرة مع ختام دور الثمانية، مبينا أن أكبر نسبة مبيعات في دور المجموعات شهدتها مباراة مصر والجزائر التي أقيمت بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

أما عبد العزيز علي المولوي مدير إدارة عمليات النقل بالبلد المستضيف باللجنة العليا للمشاريع والارث، فقال ان هيئة الاشغال العامة قامت بتنفيذ وإقامة 62 الف موقف للسيارات في جميع منشآت بطولة كأس العرب كما قامت شركة قطر ريل بتنفيذ ما يقارب 170 ألف رحلة من وإلى الملاعب خلال المباريات وبتشغيل المترو لمدة 21 ساعة يوميا على خلاف العمل في الأيام العادية لمدة 17 ساعة يوميا.

وتابع أن عمليات النقل كانت العنصر الاساسي في نجاح هذه البطولة في نقل ما يقارب 450 ألف مشجع منها 180 ألف رحلة بالمترو ، وعدد كبير منها بالحافلات المخصصة للنقل من وسط الدوحة ومن محطات المترو باتجاه الملاعب.