الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

هنا جودة: عملت تحدي مع محمد صلاح عشان كان نفسي أشوفه

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 12:21 ص
صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشفت هنا جودة لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاول الحاصدة لذهبية بطولة العالم تحت سن 15 عاماً أن البطولة الأخيرة كانت صعبة، قائلة: "كانت صعبة عشان فيها كل الاعبين الجامدين والحمد لله عديت مباراة تلو المباراة والبطولة كانت حلوة جدًا".

وردات على سؤال الحديدي، إزاي بتلعبي مع لاعبة من بلد تانية، حيث قالت فراشة تنس الطاولة في لقاء خلال تطبيق "زووم "خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON قالت : شريكتي اليابانية كانت بتتكلم صيني.. واتفقنا على حركات بالأصابع." لتمازحها الحديدي قائلة: "ده ماتش صامت

وكشفت جودة أن رحلتها لم تكن سهلة فقد بذلت مجهوداً كبيراً على مدار رحلتها في تنس الطاولة فقائلة: "أول بطولة لعبتها خسرت من أول ماتش، وخسرت كتير لغاية ما كسبت"، موضحًة أن عائلتها حريصة على تحقيق التوازن بين اللعب والدراسة قائلة:"عائلتي تهتم بالدراسة واللعب وأنا أوازن بين الاثنين، ورداً على سؤال الحديدي قالت: "بشد نفسي".

وأضافت على إثر تحديها لمحمد صلاح: " عملت تحدي مع محمد صلاح عشان نفسي أشوفه وأعربت عن أمنيتها أن ترفع تصنيفها إلى الخامسة عالمياً قائلة : "اتمنى أن يرتفع تصنيفي إلى رقم 5 عالميًا وأشرف مصر في البطولات".