الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: المنتخب قدم أسوأ أشواطه مع كيروش.. ومصر كسبت قائد جديد

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 12:05 ص
ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن منتخب مصر قدم أسوأ أشواطه مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش أمام الأردن، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وأضاف ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، "الشوط الأول بمباراة مصر والأردن هو الأسوأ لمنتخب مصر منذ قدوم كارلوس كيروش، مصر ظهرت بشكل دفاعي سيئ في الشوط الأول أمام الاردن، والشناوي أنقذ العديد من الفرص الهامة".

وتابع، "صحيح منتخب مصر كسب الأردن لكن أداء الشوط الأول غير مطمئن، ولولا الشناوي كان الشوط الأول انتهى بتقدم الاردن على مصر 3-0، مروان حمدي لاعب جيد، لكنه مش مهاجم مصر في الوقت الحالي، على الرغم أنه هدفه جاء في توقيت كان يحتاجه اللاعب والمنتخب، ومصر كسبت قائد جديد في بطولة كأس العرب، وهو عمرو السولية".

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، "العنصر البدني صب في صالح مصر عن الأردن في الشوط الثاني، بالإضافة للتغييرات التي قام بها كيروش ظبطت الفرقة"، علماً بأن منتخب مصر سيواجه تونس الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العرب على ملعب "974".