الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب والقنوات الناقلة

السبت 11/ديسمبر/2021 - 08:38 م
منتخب مصر
منتخب مصر

تمكن منتخب مصر من حجز مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد فوزه على الأردن بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

بهذه النتيجة سيلتقي منتخب مصر يوم الأربعاء المقبل ضد نظيره التونسي ضمن نصف نهائي بطولة كأس العرب وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب "974".

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" مباريات بطولة كأس العرب عبر قناتي "BeiN Sports HD1" و"BeiN Sports HD2" بدون تشفير، بجانب قناة "أون تايم سبورتس"، كماة يتم نقل مباريات بطولة كأس العرب 2021 عبر قنوات "الكأس" القطرية.

وتحدث محمد شريف، مهاجم منتخب مصر، عن الفوز الصعب الذي حققه منتخب بلاده على الأردن بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال محمد شريف في تصريحات ما بعد المباراة، "المباراة كانت صعبة وقوية، لقد دخلنا المباراة متأخرًا، لكن عدنا سريعًا وتمكنا من الفوز، منتخب الأردن قوي جدًا، لقد شاهدناه في أكثر من مباراة وكنا نعلم قوته، نحن نلعب من أول دقيقة لآخر دقيقة ونريد الفوز باللقب".