الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيداً لـ"مصر تايمز".. تريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد ليفربول

السبت 11/ديسمبر/2021 - 04:02 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعلن ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ليفربول التي تنطلق في الخامسة مساء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد النجم المصري محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم تأكيداً لإنفراد "مصر تايمز" أمس، بتواجد اللاعب في قائمة أستون فيلا لمباراة اليوم لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة.

وعلم "مصر تايمز"، أن ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي أستون فيلا، قرر ضم محمود تريزيجيه لقائمة مباراة اليوم، بعدما ظهر النجم المصري بمستوى رائع، خلال مشاركته في مباراة أستون فيلا وبرمنجهام سيتي ضمن منافسات دوري الشباب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3\3، حيث سجل تريزيجيه هدفاً في أول ظهوره بعد 240 يوماً من الغياب عن الملاعب، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتواجد فيها محمود تريزيجيه بقائمة أستون فيلا بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب نحو 8 أشهر، وللمفارقة فإن ملعب "أنفيلد"، الذي كان شاهداً على إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة ليفربول وأستون فيلا بالنسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبالتحديد في أبريل الماضي، سيكون شاهداً أيضاً على عودة النجم المصري للملاعب.

يحتل ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 34 نقطة من 10 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة، وسجل 44 هدف واستقبلت شباكه 12 هدف، بينما يحتل أستون فيلا المركز العاشر برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل و8 هزائم، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 21 هدف في حين تلقت شباكهم 24 هدف.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يسعى أستون فيلا لتحقيق انتصار جديد في الدوري الممتاز تحت قيادة ستيفن جيرارد، والتقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب الدوري.