السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مش أول مرة" .. تفاصيل جديدة في دهس 4 طلاب على يد نجل رجل أعمال شهير (خاص)

السبت 11/ديسمبر/2021 - 11:42 ص
عمر حمدي خليل الضحية
عمر حمدي خليل الضحية

واقعة مؤلمة شهدها حي الشيخ زايد فجر أمس الجمعة، بعدما لقى 4 طلاب مصرعهم، نتيجة انقلاب سيارة ملاكى يستقلونها، عقب اصطدام سيارة يقودها نجل مالك أسواق شهيرة بهم.

وأكد محمد خليل، عم الطالب عمر حمدي، أحد ضحايا الحادث، إن أسرة المجني عليه علمت بالواقعة قرابة الساعة الثانية صباحًا عقب إبلاغهم من قبل المتواجدين بموقع الحادث، متابعًا أن كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أظهرت السيارة التي اصطدمت بالأربع ضحايا وقائدها يسير بسرعة جنونية. 

وتابع عم الضحية في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن المتواجدين بمحل الواقعة أخبروه بأن المتسبب في الحادث تواصل مع فتاة عقب دهسه للأربعة طلاب لتأتي إلى محل الحادث وتجمع زجاجات خمر من داخل السيارة وتبتعد برفقته عن محل الواقعة، مشيرًا إلى أن شهود العيان بمحل الواقعة شاهدوا زجاجة خمر في سيارة المتسبب في الحادث بعدما تركها في الشارع. 

وأوضح عم الضحية، أن الواقعة ليست الأولى لمالك السيارة وأنه تسبب في وفاة أحد الأشخاص منذ قرابة عام وفقًا لما قاله عدة أشخاص، وقال: "فيه ناس قالتلي إن دي مش أول مرة.. وإن السنة اللي فاتت هو موت واحد ودفعوله دية". 

واختتم "خليل" حديثه قائلًا: "مش بنطالب غير بالقانون والعدل وإن أولادنا اللي ماتوا يرتاحوا في تربتهم.. مش عاوزين غير كلمة القضاء العادلة.. ومش هيكفينا دية في الأولاد".

البداية بتلقى مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اصطدام سيارة ملاكي يقودها شاب، بسيارة أخرى يستقلها 4 طلاب، مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم.

وتمكن رجال المباحث من ضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتبين أنه يدعى "ك.ا" نجل مالك عدة فروع المحلات شهيرة، وأصيب نتيجة التصادم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وأشارت التحريات الأولية في واقعة دهس 4 طلاب بالشيخ زايد؛ إلى أن الطلاب المتوفيين تربطهم علاقة صداقة، وخلال محاولة قائد سيارتهم  إتخاذ ملف "يوتيرن" للطريق المواجة، اصطدمت بهم سيارة المتهم ماركة "أستون مارتن" بقوة، مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم، وأسفر الحادث أيضا عن إصابة المتهم، إلا أن حالته الصحية مستقرة، كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة.

وكتبت فتاة تدعي "ألاء عمر"، تعليقًا على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وتبين أنها من شهود العيان للحادث وقالت :" كريم الهواري كان راكب عربية استون مارتن ومتجه ف طريق النادي الأهلي داخل زايد بسرعة عالية وسكران وكان فى أربع شباب في عربية بيلفوا الملف عشان يرجعوا زايد دخل فيهم بسرعته والأربعة ماتو الله يرحمهم".

وتابعت: " كان فى أربع شباب تاني وراه في عربية تانية الله يباركلهم نزلوا وصوروا الحادثة و صوروا الخمرة اللي كانت معاه واتصلوا بمديرية الأمن.. بعدها ابن الهواري طبعا محصلوش حاجة عشان وسائل الأمان ف عربيته عالية جدا..واتصل ببنت جت خدته من الربوة بعربية بي إم ومشي ".