الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

صور ضحايا حادث الدهس بسيارة ابن مالك سلسة محلات شهيرة

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 09:17 م
أحد ضحايا الدهس
أحد ضحايا الدهس

أعلنت النيابة العامة ورود بلاغ إليها بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق النزهة في الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث، وقد عاينت الشرطة موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال دوران الأخيرة، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

إذ انتقلت لمناظرة جثامين المتوفين فتبينت ما بهم من إصابات، وانتقلت إلى موقع الحادث فعاينته وتحفظت على آثار حطام به لفحصها، كما عاينت السيارتين وتبينت ما بكل منهما من تلفيات.

وسألت النيابة العامة ذوي المتوفين، وشاهدين على الواقعة، واستعلمت عن مكان تواجد قائد السيارة فتبينت تواجده بإحدى المستشفيات، فانتقلت وسألت الطبيب المشرف على حالته فقرَّر خضوعه لعملية جراحية وعدم إمكانية استجوابه، فقررت النيابة العامة أخذ عينات دم وبول منه وإرسالها إلى مصلحة الطب الشرعي وقوفًا على مدى تعاطيه مخدِّرًا أو مسكرًا أثناء الحادث، وعرضه فور إمكانية استجوابه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتسبب نجل مالك سلسة محلات شهيرة، فى وفاة 4 طلاب بالشيخ زايدفى حادث تصادم سيارتين حيث كان يستقل أحدهم  بدهس السيارة الأخري التي كان  يستقلها 4 طلاب بالقرب من فرع النادي الأهلي بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

وأمرت النيابة بالتحفظ علي الشاب المصاب والإستعلام عن الحالة الصحية له  تمهيدا لسؤاله حول تفاصيل الحادث، كما أمرت بأخذ عينة دماء  من المصاب وتحليلها لبيان تعاطيه المخدرات والخمور من عدمه، كما  صرحت النيابة بدفن المصابين وطالبت تقرير طبي حول الإصابات التي لحقت بهم.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، قد تلقي  إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم سيارتين ووجود متوفين بالقرب من فرع النادي الأهلي بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثث كلا من "سعيد ح"، "عمر ح"، "عبدالله د"، "يوسف ع" جميعهم طلاب في المرحلة الثانوية، داخل سيارة ملاكي، وسيارة أخري بها "كريم ا" نجل مالك سلسلة محلات شهيرة مصاباً، وبإجراء التحريات تبين اصطدام سيارة المصاب بسيارة المتوفين، وتم نقل الجثامين إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت القوات علي المصاب داخل المستشفى وسط حراسة مشددة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة  الذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

البداية بتلقى مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اصطدام سيارة ملاكي يقودها شاب، بسيارة أخرى يستقلها 4 طلاب، مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم.

وتمكن رجال المباحث من ضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتبين أنه يدعى "ك.ا" نجل مالك عدة فروع المحلات شهيرة، وأصيب نتيجة التصادم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.