الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يواصل البرنامج العلاجي للحاق بمباريات المنتخب (فيديو)

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 09:00 م
أحمد حجازي لحظة الإصابة
أحمد حجازي لحظة الإصابة

خاض أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، تدريبات علاجية اليوم الجمعة على أمل التعافي سريعاً من الإصابة العضلية التي يعاني منها، والعودة إلى الملاعب سريعاً، حيث نشر اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، مقطع فيديو يظهر فيه أحمد حجازي وهو يؤدي البرنامج العلاجي.

وأصيب أحمد حجازي خلال مشاركته في مباراة مصر والجزائر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب.

وتأكد غياب أحمد حجازي عن المشاركة في مباراة مصر والأردن المحدد لها غداً السبت، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب الإصابة.

وحجز منتخب تونس مقعده في الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، بعد فوزه على عمان بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

جاء هدفي منتخب تونس، سيف الدين الجزيري، ويوسف المساكني في الدقيقتين 16 و69، بينما جاء هدف منتخب عمان الوحيد عن طريق أرشد العلوي في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

ويلتقي منتخب تونس مع الفائز من مباراة مصر والأردن في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العرب، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل بملعب "974".