الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرارد: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 08:29 م
محمد صلاح
محمد صلاح

وصف ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي أستون فيلا، النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول باللاعب الأفضل في العالم، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في الخامسة مساء غداً السبت، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي أستون فيلا في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية، أن تركيزه سيكون منصبًا على قيادة فريقه الحالي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريقه السابق ليفربول.

وقال جيرارد "الضوضاء لجعل الناس الآخرين متحمسة، بالنسبة لي متعلقة بشأن إعداد الفريق بأفضل طريقة ممكنة، من أجل محاولة تحقيق أستون فيلا لنتيجة إيجابية، كل من يتواجد في الملعب، يعرف ما أنا عليه بالشكل الكافي، وما أسعى إليه في أنفيلد".

وأكد "سأعود لفريق قضيت فيه العديد من السنوات، وهذا يجلب ابتسامة عريضة على وجهي لسببين، السبب الأول، لدي علاقة جيدة مع الكثير من النادي. حظيت بوقت رائع هناك، كانت رحلة جيدة، إنه الفريق الذي نشأت وأنا أشجعه، ودائمًا سأدعمه".

وأضاف "ولكن في نفس الوقت، هذا يرسم ابتسامة على وجهي لأن الفرصة ستكون متاحة أمامي للذهاب إلى هناك والتنافس مع فريق ومدرب جيد، وأن أحاول الفوز بالمباراة، هذا ما ينصب عليه تركيزي فقط".