الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملعب ليفربول "شاهد عيان" على رحلة تريزيجيه بين الإحباط والأمل

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 03:22 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

اختار ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي أستون فيلا، النجم المصري محمود تريزيجيه ضمن قائمة "الفيلانز" لمواجهة ليفربول الذي يضم محمد صلاح لاعب منتخب مصر، في المباراة التي تجمعهما غداً السبت، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعلم "مصر تايمز"، أن ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي أستون فيلا، قرر ضم محمود تريزيجيه لقائمة مباراة الغد، بعدما ظهر النجم المصري بمستوى رائع، خلال مشاركته في مباراة أستون فيلا وبرمنجهام سيتي ضمن منافسات دوري الشباب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3\3، حيث سجل تريزيجيه هدفاً في أول ظهوره بعد 240 يوماً من الغياب عن الملاعب، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتواجد فيها محمود تريزيجيه بقائمة أستون فيلا بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب نحو 8 أشهر، وللمفارقة فإن ملعب "أنفيلد"، الذي كان شاهداً على إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة ليفربول وأستون فيلا بالنسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبالتحديد في أبريل الماضي، سيكون شاهداً أيضاً على عودة النجم المصري للملاعب.



من ناحية أخرى، كشف الاعلامي محمد شبانه عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc"، أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، قام بوضع اسم محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي، ضمن قائمة منتخب مصر الأولية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق الشهر المقبل في الكاميرون.

وتابع : ان الجهاز الفني وضع قائمة مبدئية من 40 لاعبا بينهم 5 حراس مرمى كقائمة أولية للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية وجاء تريزيجيه على رأس القائمة على الرغم من غياب اللاعب عن المشاركة في أي مباراة منذ ابريل الماضي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وضمت القائمة أيضًا طارق حامد لاعب الزمالك المستبعد، ورمضان صبحي نجم بيراميدز، وأسفرت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون في التاسع من يناير من العام المقبل، عن وقوع المنتخب المصري في مجموعة متوازنة تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو