السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اتهربت من أقساط العربية".. تفاصيل اختطاف صاحب معرض لفتاة بالهرم

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 11:52 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرض مالك معرض سيارات، لأزمة بسبب اتهام وجهته له ربة منزل بخطف ابنتها في الهرم، ولكن من التحريات تبين أن الفتاة التي ادعت تورطه في خطفها اختلقت الواقعة، لعجزها عن سداد أقساط سيارة ملاكي اشترتها من معرضه.

 
وكانت قد أكدت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، عدم صحة الواقعة واختلاق تلك الفتاة لعجزها عن دفع قيمة أقساط السيارة، وتم القبض على الفتاة وبمناقشتها أكدت أنها لم تتعرض للخطف، وأنها اتصلت على والدتها وأخبرتها أن مالك المعرض اختطفها، وأقامت لدى صديقة لها خوفًا من افتضاح أمرها.

 وبسؤال والدة الفتاة عن إن كانت تعلم بخطة ابنتها، وقالت أنها تلقت اتصالا من ابنتها، أخبرتها أن مالك المعرض اختطفها، مما دفعها للتقدم ببلاغ ضده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

البداية بتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه مالك معرض سيارات بخطف ابنتها، وذكرت أن ابنتها أخبرتها خلال مكالمة هاتفية أنها تعرضت للخطف على يد صاحب المعرض.

 وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الفتاة لم تتعرض للخطف، وأنها تقيم بمنزل صديقتها، وادعت تعرضها للخطف على يد مالك معرض السيارات بسبب خلاف على سداد قيمة سيارة اشترتها منه، تم ضبط الفتاة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.