السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تونس تخشى مفاجآت عمان في كأس العرب

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 10:51 ص
منتخب عمان
منتخب عمان

يلتقي منتخب تونس مع سلطنة عمان في الخامسة مساء اليوم، بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تصدرت تونس ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، لتحجز مقعدها في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرب، بعدما فازت على موريتانيا 5 – 1، وخسرت أمام سوريا 0 – 2، قبل أن تفوز على الإمارات بنتيجة 1 – 0، بينما حل منتخب عمان ثانياً في جدول المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف منتخب قطر صاحب الصدارة، بعدما تعادل مع العراق 1-1 وخسر أمام قطر 1-2 وفاز على البحرين 3-0.

وتعقد الجماهير التونسية آمالها على الثنائي سيف الدين الجزيري ويوسف المساكني لقيادة منتخب "نسور قرطاج" نحو الصعود إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العرب، وتجنب مفاجآت منتخب عمان الذي يطمح مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بأن يواصل لاعبيه إظهار قوتهم الفريدة باللعب الجماعي من أجل مواصلة المشوار بنجاح في البطولة.

ويتواصل غياب محمد علي بن رمضان عن منتخب تونس بسبب الإيقاف، بينما يفتقد منتخب عمان لخدمات الظهير أمجد الحارثي الذي حصل على بطاقته الصفراء الثانية أمام البحرين يوم الإثنين ويغيب بداعي الإيقاف.