السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سالزبورج يرافق ليل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 12:23 ص
مصر تايمز

تأهل ريد بول سالزبورج النمساوي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على إشبيلية الإسباني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة السابعة من المسابقة.

وسجل نواه أوكافور هدف المباراة الوحيد للفريق النمساوي في الدقيقة 50، وشهدت المباراة تعرض خوان جوردون لاعب إشبيلية للطرد في الدقيقة 64، بعد تلقيه الإنذار الثاني.

ورفع سالزبورج رصيده إلى 10 نقاط، لينهي المجموعة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 6 نقاط في المركز الثالث، ليخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وتأهل سالزبورج إلى جانب ليل الفرنسي، الذي أنهى دور المجموعات متصدراً بفوزه على فولفسبورج الألماني (3-1)، وتقدم بوراك يلماز لفريق ليل في الدقيقة 11، قبل أن يضيف جوناثان دايفيد الهدف الثاني في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 77 سجل أنخيل جوميز الهدف الثالث لفريق ليل، فيما سجل ريناتو ستيفن هدف تقليص الفارق لفولفسبورج في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ورفع ليل رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند 5 نقاط في المركز الرابع والأخير بالمجموعة، بدأت المباراة بضغط كبير من جانب ريد بول سالزبورج، الذي حاول منذ البداية تسجيل هدف مبكر في مرمى إشبيلية.