الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يدعم التشكيلة المثالية للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 10:09 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

اختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن التشكيلة المثالية للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستحوذ ليفربول على التشكيلة المثالية للمجموعة الثانية والتي ضمت كلاً من، حراسة المرمى: تتاروشانو (ميلان)، خط الدفاع: روبرتسون (ليفربول)، فان ديك (ليفربول)، ماتيب (ليفربول)، أرنولد (ليفربول)، خط الوسط: محمد صلاح (ليفربول)، هندرسون (ليفربول)، تشامبرلين (ليفربول)، رفاييل لياو (ميلان)، خط الهجوم: جريزمان (أتلتيكو مدريد)، جوتا (ليفربول).

وحقق النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، إنجازاً جديداً بعدما سجل هدفاً في فوز فريقه على ميلان الإيطالي بنتيجة 2 -1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتصدر محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في أهداف هذا الموسم في بطولات الدوري والبطولات القارية في أوروبا بالتساوي مع ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني برصيد 29 هدفاً.

وبات النجم المصري محمد صلاح أول لاعب منذ الأسطورة إيان راش في الثمانينات يسجل أكثر من 20 هدفًا في 5 مواسم متتالية مع ليفربول والرابع في تاريخ النادي بشكل عام، كما أصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل 7 أهداف بدور المجموعات.