الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب "خناقة عيال".. تفاصيل اقتحام مدرسة بـ"أسلحة بيضاء" فى المرج (صور)

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 02:00 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

واقعة غريبة شهدتها إحدى المدارس بمنطقة المرج، بعدما اقتحم 3 أشخاص خارجين عن القانون مدرسة الشرفا الإعدادية بنين، وأصابوا 3 معلمين وفرد أمن بالأسلحة البيضاء، وروّعوا الطلبة بسبب "خناقة عيال" بين طالبين. 

الواقعة كما يرويها "أحمد.ش"، أحد المعلمين المصابين، لـ"مصر تايمز"، بدأت بمشاجرة بين طالبين بالمرحلة الإعدادية داخل المدرسة، مؤكدًا أن أحد الطلاب أحضر ولي أمره للمدرسة للتدخل في حل الشجار بين الطالبين. 

وتابع المعلم، أن سلوك والد الطفل مع إدارة المدرسة كان عنيفًا وملئ بالتهديد والوعيد، مؤكدًا أنه فوجئ بعدها بمجموعة من الخارجين عن القانون يقتحموا المدرسة ويعتدون على أفراد الأمن بالأسلحة البيضاء وسط حالة من الذعر انتابت الطلبة وجعلتهم يهربون من المدرسة.

وأكد الضحية، أنه فوجئ بعدد من الأشخاص الذين يحملون أسلحة يقتحمون مكتبه ويسألوه عن الطالب الذي تشاجر مع زميله، مشيرًا إلى أن أحدهم طعنه بمطواه في صدره ولاذوا بالفرار من سور المدرسة بعد اعتدائهم على فرد أمن و3 معلمين بالطوب والأسلحة البيضاء.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عدة صور ومقاطع فيديو تتضمن لحظة تسلق البلطجية سور المدرسة وترويعهم الأطفال داخل المدرسة، ويظهر في الصور لحظة هروب الطلبة من المدرسة وهم في حالة من الذعر بسبب البلطجية. 

وروى أحد الأشخاص تفاصيل الواقعة قائلًا: "حدث اليوم.. بلطجية المرج في حرم مدارس التعليم.. 4 بلطجية يقتحمون مدرسة الشرفا بالمرج ويرهبون الطلاب ويعتدون علي المدرسين.. والحكاية مشكلة بين طالبين في المرحلة الإعدادية قام إحداهما بالاتصال بأربعة بلطجية ليقتحموا سور المدرسة ويعتدون بالاسلحة بالبيضاء على 3 مدرسين وهم "وليد.ع"، و"ع.أ"، و"أحمد.ش"، وعامل بالمدرسة.

وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي الأجهزة الأمنية بسرعة تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم؛ واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم جراء فعلتهم.