الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. صراع الصدارة يشعل مواجهة مصر والجزائر في كأس العرب

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 09:15 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

سيكون ملعب "الجنوب"، في التاسعة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة اليوم على الرغم من ضمان منتخبي مصر والجزائر إلى الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرب، في ظل الدوافع التي يمتكلها كلاً منهما لتحقيق الفوز.

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة وفي رصيده 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين أمام لبنان والسودان، وبنفس الرصيد يأتى الجزائر بعد الفوز على لبنان والسودان أيضاً.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة والابتعاد عن مواجهة منتخب المغرب أقوى المرشحين لحصد اللقب في الدور ربع النهائي، وهو الأمر ذاته الذي يبحث عن منتخب الجزائر.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم لجهود لاعبه محمد مجدي أفشة بسبب الإصابة، بينما يستعيد خدمات حمدي فتحي بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة لبنان.

من جانبه، أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على أنه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز على الجزائر في المباراة المرتقبة التي تجمعهما الثلاثاء، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي، "نحن نتطلع لمباراة الجزائر.. ستكون مباراة مثيرة وممتعة لجماهير كرة القدم ..سنقدم أفضل ما لدينا في هذه المباراة كما اعتدنا من أجل تحقيق الفوز".