الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب قطر يقصي العراق من كأس العرب بثلاثية مدوية (فيديو)

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 10:47 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق منتخب قطر فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات بمسابقة كأس العرب، بعدما تغلب على العراق بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

وسجل هدفي منتخب قطر، المعز علي، وأكرم عفيف، وحسن الهيدوس في الدقائق 82 و84 و94 من عمر المباراة، ليرفع المنتخب القطري رصيدخ إلى 9 نقاط من 3 انتصارات في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى محققاً العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد العراق عند 3 نقاط في المركز الثالث ليودع البطولة.



وحجز منتخب الإمارات بطاقة الصعود الثانية عن المجموعة الثانية، على الرغم من خسارته أمام تونس بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، حيث توقف رصيده عند 6 نقاط خلف تونس بفارق الأهداف، ليضرب موعداً مع قطر في الدور ربع النهائي.



وتقام مباراة قطر والإمارات في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرب 2021، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، بملعب "البيت"، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الأربع، علماً بأن المباراة النهائية تقام يوم 18 ديسمبر على ستاد "البيت".