السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبد الشافي يواصل التأهيل في صالة الجيمانزيوم

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 05:51 م
محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

واصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق في صالة الجيمانزيوم، وذلك على هامش التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخضع عبدالشافي لبعض التدريبات التأهيلية استعدادا للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إصابته بكسر في الترقوة.

وتعرض عبد الشافي لإصابة بكسر فى عظمة الترقوة فى مباراة القمة السابقة والتى انتهت بتفوق الأبيض بنتيجة (3-1)، وخضع على إثرها لعملية جراحية أدت إلى غيابه عن الملاعب تلك الفترة.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إنتهاء مباراة الرجاء الذهاب بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.

وفى صعيد متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي التي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى آجل غير مسمى.

وأوضح كاف، في بيان رسمي أصدره اليوم الخميس، تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى أجل غير مسمى، على أن يتم تحديد المواعيد الجديد للمباراتين بالتشاور مع الأطراف المعنية.