الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفيفا يطرح تذاكر إضافية لمباراة مصر والجزائر في كأس العرب

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 03:52 م
جماهير منتخب مصر
جماهير منتخب مصر

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طرح تذاكر إضافية لجماهير مصر والجزائر الراغبة في حضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين غداً الثلاثاء بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وفي وقت سابق، أعلنت صحيفة "الشرق" القطرية، أن التذاكر المخصصة لجماهير منتخبي مصر والجزائر لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين غداً الثلاثاء بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، تم بيعها بالكامل.

وذكرت الصحيفة أن الجماهير المصرية والجزائرية طالبت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب والاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بضرورة توفير المزيد من تذاكر المباراة.

وأضافت الصحيفة أن التذاكر المخصصة لجماهير مصر والجزائر نفدت مبكراً بالنظر للطلب الكبير والإقبال غير المسبوق من جماهير المنتخبين لاسيما الجماهير المصرية التي تتواجد بكثرة في قطر.

وتعمل اللجنة الخاصة بالجاليتين الجزائرية والمصرية بالتواصل مع اللجنة المنظمة من أجل منح تذاكر إضافية لجماهير كلا المنتخبين بغية الحضور للقاء الذي سيكون قمة كروية عربية داخل الملعب وخارجه بالنظر لقوة اللقاء، خاصة ان مباريات الجزائر ومصر دائما ما تتسم بالندية والمنافسة منذ البداية وحتى النهاية.