الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش والشناوي يتحدثان عن لقاء مصر والجزائر في مؤتمر صحفي اليوم

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 09:05 ص
كيروش في تدريبات
كيروش في تدريبات منتخب مصر

يعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة مساء اليوم الاثنين وبصحبته محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني للمباراة المرتقبة التي تنتظر "الفراعنة" أمام الجزائر، المحدد لها غداً الثلاثاء، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

ويخوض منتخب مصر مرانه الأخير اليوم استعداداً لمواجهة الجزائر، حيث يبدأ في السادسة مساءً ، ومن المقرر أن يكون المران مفتوحًا خلال ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام.

من ناحية أخرى، كشف محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc" سبب انفعال البرتغالي كارلوس كيروش على لاعبي منتخب مصر بعد الفوز على السودان بخماسية نظيفة والتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس العرب، بسبب انشغال اللاعبين بمواجهة الجزائر وتضخيم المنافس، بجانب الرهبة من مواجهة محتملة مع المغرب في دور الثمانية.

وقال شبانة أن كيروش قال للاعبين: "حضرنا إلى قطر للفوز بالبطولة ولا نخشى مواجهة أحد، وإذا كانت هذه حالتكم قبل مواجهة في بطولة عربية فماذا ستفعلون في المباريات الحاسمة لكأس العالم".

وتابع : أكد المدرب البرتغالي للاعبيه أنه لم يأت لقطر من أجل تمثيل مشرف ولن يلعب مباراة الجزائر من أجل التعادل والاعتماد على الـ"فير بلاي" كورقة للتأهل في صدارة المجموعة موضحا أن اللاعبين يجب أن يستعيدوا ثقتهم بأنفسهم وبتاريخ الكرة المصرية الذي يهابه الجميع".