السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

حزب مستقبل وطن يتقدم بخالص التهاني للنائب علاء عابد

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 04:24 م
المستشار عبد الوهاب
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

يتقدم حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وكافة أعضاء وقيادات الحزب، بخالص التهاني، للنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وذلك لانتخابه النائب الأول لرئيس البرلمان العربي.

ويتمني الحزب له مزيدًا من التقدم والتميز فى الحياة النيابية المصرية والعربية.

وكان قد أكد حزب مستقبل وطن، أول أمس، الثلاثاء، على عدم صدور أية بيانات منه وأن ماجاء بالبيان المنسوب للحزب هو أكاذيب ولا تمس للواقع بشئ والغرض منها التأثير على مسيرة الحزب والتشكيك في نواياه استكمالا للحملة الممنهجة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبعض المنافسين الذين يروا أن من شأن هذه الأفعال الصبيانية التأثير على موقف الحزب خلال الانتخابات.

جاء ذلك خلال البيان الصادر عن حزب مستقبل وطن بشأن ما تم تداوله من بيانات نسبت للحزب على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأشار الحزب إلى اعتزامه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذا البيان وضد الأشخاص الذين يفاجأ بهم الشارع السياسي من حين لآخر ببث فيديوهات تتضمن بعض الاتهامات الباطلة والافتراء على الحزب دون تقديم أية أسانيد أو أدلة لادعاءاتهم وذلك ظنا منهم أن مثل تلك الأفعال تكسبهم الشهرة والتغطية على تراجع شعبيتهم الانتخابية بين المواطنين.

وثمن الحزب جهود أبناءه وكوادره خلال الجولة الأولى من انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب ودعاهم إلى مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة الحزب.