الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

والدة أول مضيفة طيران من ذوي الهمم: "هدية ربنا ليا"

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 10:42 م
هبه، أو مضيفة طيران
هبه، أو مضيفة طيران من ذوي الهمم

أعربت الدكتورة سونيا، والدة هبة عاطف أول مضيفة طيران من ذوي الهمم، عن شعورها بالفخر، بما وصلت إليه ابنتها، قائلة: "هبة كانت طفلة مريحة جدًا، عملنا اللي علينا، وربنا كرمنا فيها".

وكشفت والدة هبة عاطف، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن هبة درست وامتحنت بدون دمج، وتخرجت من كلية الإعلام بدون دمج وبتقدير جيد جدًا، مردفة: "هبة بفضل ربنا متفوقة وعندها مثابرة، تقدر تبذل جهد في أي حاجة".

وأكدت والدة هبة، أنها لم تتعب معها، وأنها سعيدة بها، وبالنتيجة التي وصلت لها معها، بفضل مثابرتها، وبفضل الناس التي تدعمها وتساعدها، مشيرة إلى أن أمل مبدي رئيس الاتحاد المصري لألعاب ذوي الهمم، عرضت المساعدة بنفسها، لتوظيفها مضيفة طيران.

ووجهت والدة هبة، رسالة للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال من ذوي الهمم، قائلة: "هبة هدية وهبة من ربنا، بقول لهم يتعاملوا مع ولادهم بحب وعطاء، وميحسوش إنهم بيبذلوا مجهود معاهم، ده واجب أي أم وأي أب مع طفل له ظروف خاصة"، مؤكدة أن الحب ينتج طاعة ومعاملة طيبة، والطفل لا يفكر في أي أمور سيئة، تشعر معه بالحب والبراءة، واختمت حديثها معلقة: "بحمد ربنا إنه اداني هبة هدية ربنا ليا".