الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: "بدخل وبخرج من الملعب برجلي اليمين.. وبحب أغاني المهرجانات"

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 10:45 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشف النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن طقوسه خلال أيام مبارياته مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "الحكاية" من تقدم الإعلامي عمرو أديب، "أنا متعود أدخل الماتش برجلي اليمين وبخرج برجلي اليمين، ولازم أول ما أصحي من النوم أقعد مع نفسي وأعمل رياضة استرخاء، وأعيش الماتش في دماغي"

وعن الأغاني المفضلة بالنسبة له، قال محمد صلاح، "بسمع اسمع عمرو دياب ومحمد حماقي وشيرين عبد الوهاب، كمان بحب اسمع مهرجانات بس مش عايز الأستاذ هاني شاكر يزعل مني، بحب اسمع بنت الجيران اللي كسرة الدنيا".

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية إيرلندية أن النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول نجا من محاولة إعتداء تعرض لها من جانب جماهير إيفرتون، خلال مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين بملعب "جوديسون بارك" الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونشرت شبكة "Bench Warmers" الأيرلندية عبر صفحتها بموقع "تويتر"، مقطع فيديو يظهر محاولة عدد من مشجعي ايفرتون الامساك بالنجم المصري محمد صلاح والاعتداء عليه عندما كان يحاول اللحاق بالكرة بالقرب من المدرجات الخلفية للمرمى، قبل أن يتمكن من تفادي الأمر بسرعته وابتعد عن المدرجات.