الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"جابتلي العار".. القصة الكاملة لمصرع فتاة طعنًا على يد والدها بالوراق

السبت 04/ديسمبر/2021 - 03:40 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لحظات مضت عليه بعيون لا تتحرك من محجريهما؛ وصوت ليس به أي قدر من الندم وهو يعترف "أيوة قتلت بنتي عشان جابتلي العار".

بدأ العجوز يسرد قصته من بدايتها في أعقاب القبض عليه بعدما أنهى حياة ابنته وجلس جوار جثتها؛ عندما انتابته عدة شكوك حول ابنته وتصرفاته التي كانت بالنسبة له لا توصف سوى بالغريبة بعدما اعتادت ترك المنزل، حتى أتى اليوم الموعود وتأكد الأب أن ابنته على علاقة غير شرعية بأحد أصدقائه؛ بل والأسوأ أنها كانت تحمل طفلُه داخل أحشائها؛ وأصبحت سيرتها على كل الألسنة.  

حالة من الصدمة والذهول انتابت والد الفتاة ولم يصفها سوى بـ"بنتي سابت البيت ورجعتلي حامل"؛ ولكنها اعترفت لوالدها بعلاقتها غير الشرعية ورغبتها في الزواج من صديقه؛ فلم يجد الأب مفر سوى تزويجهما بعقد عرفي لصغر سنها وسط حالة من الذهول أصابته وجعلته غير قادر على الرفض؛ ليتم زواج ابنته بهدوء ولكنه كان يسبق العاصفة. 

بعد زواج ابنته وإنجابها ببضعة أيام، فوجئ الأب أن صديقه يشكك في نسب الطفل ويتلو على مسامعه كلام صادم بشأن تعدد علاقات ابنته بالشباب وأن زوجته دائمة ترك المنزل وأنها مقيمة لدى جدها، وقال: "الولد ده مش من صلبي"؛ فلم يتمالك الأب نفسه من الصدمة وهرع نحو منزل الجد وعقله ليس فيه سوى الانتقام من ابنته مبررًا ذلك بسوء سلوكها وارتكابها للخطيئة.

أخفى الأب سكين بين طيات ملابسه وذهب إلى منزل الجد وعروقه نافرة، وطرق باب المنزل مقررًا التخلص من ابنته التي جلبت له العار؛ ولكن زوجته كانت متواجدة ليرسلها لشراء شئ من الخارج للانفراد بابنته مستغلا عدم تواجد جدها في المنزل.

بدأ الأب في معاتبة ابنته على سلوكها الذي وصفه بأنه سبب العار حتى بعدما تم تزويجها؛ وتكون الابنة في حالة سكون ولا تنطق بكلمة سوى دموع لا تتوقف، حتى أخبرها والدها أن زوجها يشك في سلوكها، وخلال ثواني يخرج السكين وينهال على جسدها بعدة طعنات حتى تصبح مجرد جثة هامدة أمامه.

عادت الزوجة من الخارج لتصدم من جسد ابنتها المسجى على الأرض دون روح، وتصرخ وتحاول الاستغاثة بالجيران ولكن زوجها كان جالسا ينتظر الشرطة ولم يحاول الهرب حتى يتم القبض عليها وهو يردد: غسلت عاري بعد ما فضحتني. 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل فتاة نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ؛ وتبين العثور على جثة فتاة مصابة بطعنات بـ"سلاح أبيض"؛ وتبين أن والد المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بسبب إقامتها علاقة غير شرعية مع شاب وإنجابها طفلا سفاحا.

وكشفت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، فى حادث مقتل فتاة على يد والدها بالوراق، أن الفتاة ارتبطت بعلاقة غير شرعية بأحد الأشخاص تربطه علاقة صداقة بوالدها، وأنها لم تخبر عائلتها خوفًا من رد فعلهم، ولكن أخبرتهم عندما حملت منه، وتم الاتفاق على الزواج منه، إلا أن خلافات بدأت تنشب بينهما، لشك الزوج فى نسب الطفل، فتركت المجني عليها مسكن الزوجية، وأقامت لدى منزل جدها، وعندما علم والدها أنها لدى جدها ذهب إليها ونشبت بينهما مشادة، مما دفعه لقتلها بسلاح أبيض.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على والد الفتاة لاتهامه بقتل ابنته بسبب إقامتها علاقة غير شرعية مع شاب، وإنجابها منه طفلا بمنطقة الوراق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.