السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسعى لمواصلة تألقه مع ليفربول ضد وولفرهامبتون

السبت 04/ديسمبر/2021 - 09:15 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يسعى النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة تألقه مع ليفربول الذي يحل ضيفاً على وولفرهامبتون في الخامسة مساء اليوم، بملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 31 نقطة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، ومانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالي لملاحقة تشيلسي على الصدارة، بينما يطمح وولفرهامبتون في استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث ومواصلة المنافسة على إنهاء الموسم في أحد المراكز الأوروبية.

من جانبه، نفى يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، توجيه أي اتهامات بالأنانية إلى النجم المصري محمد صلاح مشيرًا أن الخبرة التي يمتلكها محمد صلاح تمثل عاملًا حاسمًا داخل الملعب.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لوسائل الاعلام الإنجليزية، "عامل الخبرة يساعد كثيرًا عندما تكون بحالات مختلفة داخل ارض الملعب، مايساعدنا هو أن محمد صلاح لديه الخبرة ولم يفقد الرغبة للتسجيل لكنه تطور فنيًا واصبح يتمركز بشكل أفضل، من المذهل رؤية كيف تطور".

وسجل محمد صلاح "هدفين" في فوز ليفربول على إيفرتون بنتيجة 4 – 1، في مباراة الديربي التي جمعتهما بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ14، ويعد محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أو يصنع في سبع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".