الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب ريال بيتيس: سنلعب أمام برشلونة من أجل الفوز

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 05:42 م
 مانويل بيليجريني
مانويل بيليجريني

أكد التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني، اليوم الجمعة، أن فريقه لن يغير من أسلوب لعبه غداً أمام برشلونة في ملعب "كامب نو"، وأنه سيسعى "للفوز منذ الدقيقة الأولى" على الفريق الذي يقوده تشافي هرنانديز.

وقال بيليجريني في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، عشية اللقاء الذي يأتي ضمن الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا": "بيتيس يلعب بطريقة محددة لن نغيرها، نسعى للفوز على كل الملاعب، وأن نحدد طريقة لعب معينة بعيداً عن هوية المنافس الذي نواجهه".

وعن التغييرات التي أجراها مدرب برشلونة الجديد، تشافي هرنانديز، قال: "حقق مع الفريق نتائج جيدة، لكن البرسا كان يؤدي أيضاً بشكل جيد مع المدرب السابق (رونالد كومان)، من الصعب إجراء مقارنة بينهما".

وشدد بيليجريني على أن "رحيل ليونيل ميسي من صفوف برشلونة يمثل نقطة ضعف للفريق الكتالوني"، مضيفاً، "لا أعلم إذا كان برشلونة يلعب بشكل أفضل أو أسوأ، لكنه يلعب الآن بشكل مختلف عما كان عليه مع  كومان".

وحذر لاعبيه من أن تفوق بيتيس على برشلونة في الترتيب لا يعني أنه الأفضل، مشيراً إلى أن برشلونة يمتلك أيضاً مباراة أقل: "لا يمكن أن نخفي هذه الحقيقة: إذا فكرنا أننا أفضل من برشلونة، فسنكون مخطئين"، ويحتل بيتيس المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، برصيد 27 نقطة من 15 مباراة، ويتفوق بأربع نقاط عن برشلونة صاحب الترتيب السابع من 14 مباراة.