الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حامل من صاحب أبوها".. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها فى الوراق

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 05:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، فى حادث مقتل فتاة على يد والدها بالوراق، أن الفتاة ارتبطت بعلاقة غير شرعية بأحد الأشخاص تربطه علاقة صداقة بوالدها، وأنها لم تخبر عائلتها خوفًا من رد فعلهم، ولكن أخبرتهم عندما حملت منه، وتم الاتفاق على الزواج منه، إلا أن خلافات بدأت تنشب بينهما، لشك الزوج فى نسب الطفل، فتركت المجني عليها مسكن الزوجية، وأقامت لدى منزل جدها، وعندما علم والدها أنها لدى جدها ذهب إليها ونشبت بينهما مشادة، مما دفعه لقتلها بسلاح أبيض.

واقعة مؤلمة شهدتها منطقة الوراق بالجيزة؛ بعدما أنهى أب حياة ابنته بـ"سلاح أبيض"، عقب ارتباطها بعلاقة غير شرعية بأحد الأشخاص.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل فتاة نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ؛ وتبين العثور على جثة فتاة مصابة بطعنات بـ"سلاح أبيض"؛ وتبين أن والد المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بسبب إقامتها علاقة غير شرعية مع شاب وإنجابها طفلا سفاحا.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على والد الفتاة لاتهامه بقتل ابنته بسبب إقامتها علاقة غير شرعية مع شاب، وإنجابها منه طفلا بمنطقة الوراق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وكشفت التحريات، أن الفتاة ارتبطت بعلاقة غير شرعية بأحد الأشخاص يرتبط بعلاقة صداقة بوالدها، وأنها حملت منه وأنجبت طفلا؛ فنشبت بينها وبين والدها مشادة قام على أثرها الأخير بالاعتداء على ابنته وقتلها بسلاح أبيض.