السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"لم يرحم توسلاتها".. قصة طفلة دفعت حياتها ثمنًا لـ"غزل البنات"

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 01:42 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"تعالي وهجيبلك غزل بنات".. الجملة السحرية التي استخدمها "بقال" ليستدرج بها طفلة لم يتجاوز عمرها 6 سنوات، داخل منزله ليهتك عرضها مستغلًا برائتها بمنطقة المساكن الاقتصادية بحلوان.

لمعت عينا الطفلة بمجرد إدراكها أن بضعة لحظات فقط تفصلها عن الوصول لتذوق "غزل البنات"، فلم تبالي ودلفت إلى منزل البقال وهي تدندن ببعض الأغاني وتمشي بخطوات بريئة نحو حلمها الطفولي، ولكن لم تمضى سوى بضع ثوانِ، وتحول مالك البقالة إلى ذئب بشري وكشّر عن أنيابه ولم يثنيه عن ذلك كونه أكبر من ضحيته بأكثر من 25 عامًا، مستغلا برائتها وحاول هتك عرضها. 

قاومت الطفلة بأقصي جهد لها وحاولت الاستغاثة بصراخ لم ينقطع؛ ولكن الذئب البشري خاف أن يفضح أمره، فسدد لها طعنتين استقرت أحدهما في الرأس وأخرى في البطن لتصعد روحها إلى بارئها.

وجد البقال جثة الطفلة تسبح في بركة من الدماء فقرر وضعها داخل جوالين للتخلص من جثتها أمام منزلها بالشارع، لتتعرف عليه كاميرات المراقة ويلقى القبض عليه في الحال. 

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي بمنطقة المساكن الاقتصادية، مفاده العثور علي جثة طفلة مقتولة داخل جوال بجوار منزلها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ؛ وتبين العثور على جثة طفلة عمرها 6 سنوات، مخنوقة ومصابة بطعنتين في البطن والرأس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة تحقيقاتها.