الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش وحجازي يتحدثان عن مباراة مصر والسودان في مؤتمر صحفي اليوم

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 10:24 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

يعقد كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر وأحمد حجازي مدافع "الفراعنة" مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة، للحديث عن مباراة مصر والسودان، المحدد لها غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

في حين يؤدي منتخب مصر مرانه الأخير اليوم، استعداداً لمواجهة السودان على أن يكون مفتوحاً حسب الترتيبات الإعلامية للبطولة، لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام.

وكان منتخب مصر قد تغلب على لبنان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، بملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى، سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "etc"، أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، يدرس تنفيذ توصية عصام الحضري مدرب الحراس باشراك الحارسين محمود جاد ومحمد صبحى بدلا من محمد الشناوى، في لقاء السودان المقرر له في السادسة من مساء السبت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

وأضاف شبانة أن الحضري طلب من كيروش منح الفرصة للحارسين الصاعدين لتجهيزهم في لقاء السودان، حيث ستكون المواجهة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام الجزائر قوية، وديربي عربي منتظر، كما لا تسمح الأدوار الاقصائية من البطولة باشراك البدلاء.