السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام البدري وباتشيكو في مفاوضات مع أحد أندية الدوري

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 02:40 م
باتشيكو
باتشيكو

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أحد أندية الدوري المصري دخل في مفاوضات مع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والبرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "حسام البدري وباتشيكو في مفاوضات مع أحد فرق الدوري المصري ليكون أحدهم مدرب الفريق في حالة استمرار سوء النتائج".

ولم يكشف عمر ربيع ياسين عن هوية النادي الذي يتفاوض مع حسام البدري وباتشيكو، إلا أن بعض الأنباء تتحدث حول إمكانية رحيل التونسي معين الشعباني عن تدريب المصري البورسعيدي حال الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام ريفرز يونايتد النيجيري.

وفي وقت سابق، قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن منتخب مصر دفع ثمن عدم خوض مباريات ودية خلال فترة التوقفات الدولية في عهد حسام البدري، ليتواجد في التصنيف الثاني بقرعة مرحلة الحسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "حسام البدري مرضاش يلعب ماتشات ودية وفضل يريح لاعيبة الأهلي عشان ماتشهم في نهائي أفريقيا.. قولولي بلد بتفكر كده كان زمانا في التصنيف الأول".

وأضاف "منتخب نيجيريا تعادل آخر مباراة في التصفيات.. الفرصة كانت مواتية لتواجد مصر في التصنيف الأول بالمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.. لولا عدم خوض مواجهات ودية في التوقفات الدولية تحت قيادة حسام البدري".