السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: كنا نستحق الفوز بسداسية على لبنان في كأس العرب

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 09:23 م
كيروش وعمرو السولية
كيروش وعمرو السولية في المؤتمر الصحفي

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن الفوز الذي تحقق على لبنان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، "أنا سعيد بما قدمنا اليوم، لم نتوقف عن الضغط والحصول على فرص كثيرة، وتحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة، كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة بستة أهداف وأود أن أهنئ منتخب لبنان على ما قدموه".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، "لا أظن  أن هذا المؤتمر من أجل الحديث عن التنظيم، يجب أن نظهر احترامنا للاعبين، لقد انتهت مباراة اليوم وسنبدأ التفكير في المباريات القادمة، يجب أن نركز على عملنا، وعلى كل حال فإن كل شيء هناك على أفضل حال وكل الأمور تسير بشكل جيد، والشيء الأكثر أهمية هو تواجد الجمهور".

واختت كيروش تصريحاته قائلاً، "نحن ننمو، ونتحسن من مباراة إلى أخرى، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين في مباراة اليوم سواء كانت معهم الكرة أو من دونها، كما قلت قدمنا مباراة جيدة، وأود أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وكذلك المنتخب اللبناني على الروح القتالية التي لعب بها المباراة"