الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: سعيد بالروح القتالية للاعبين.. والجماهير فخورة بنا

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 08:49 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

أشاد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بأداء لاعبيه في مباراة لبنان التي أقيمت اليوم بملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة كأس العرب، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون مقابل.

وكتب كيروش عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "أنا مسرور جدًا بأداء الفريق وسلوكه القتالي، خضنا 90 دقيقة من التركيز على لعب كرة قدم جيدة من أجل تحقيق الفوز، أحسنتم أيها الفتيان!، أنا مُتأكد أن المُشجعين فخورون بكم، الآن دعونا نواصل النمو ونعمل لنكون أفضل، شكرًا لكم".



وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، فيما شهد اللقاء إصابة حمدي فتحي الذي لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، خلف منتخب الجزائر صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما ظل رصيد منتخب لبنان خالياً من النقاط في المركز الثالث.

جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق – أحمد أبو الفتوح، خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة، خط الهجوم: مروان حمدي – محمد شريف – مصطفى فتحي، وجلس على مقاعد البدلاء: محمد صبحي ومحمود جاد وأحمد ياسين وعمر كمال ومروان داوود وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وحسين فيصل وأسامة فيصل وأيمن أشرف.

في حين جاء تشكيل منتخب لبنان كالتالي، الحارس: مصطفى مطر، خط الدفاع: قاسم الزين ونور منصور ومحمد الدهيني وروبرت ملكي وماهر صبرا، خط الوسط: جورج ملكي وعباس عاصي ومحمد حيدر وربيع عطايا، خط الهجوم: هلال الحلوة.