الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سفير مصر في الكاميرون: نقل أو سحب تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا غير وارد

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 12:16 ص
كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا

تحدث مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن الاستعدادات في البلاد لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل.

وقال مدحت في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "نقل أو سحب تنظيم كأس الأمم الإفريقية من الكاميرون غير وارد"، متابعاً، "الأجواء ستكون حارة في المدينة التي سيلعب بها منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية".

وفي وقت سابق، أكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، باتريس موتسيبي، على إقامة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون معربا عن ثقته من نجاح هذه النسخة، لينهي بذلك الجدل حول سحب تنظيم البطولة من الكاميرون لأسباب تنظيمية.

وانتقد محمد بركات، نجم الكرة المصرية الأسبق، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بتجديد الثقة في استضافة الكاميرون لفعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية، واصفاً القرار بـ"المستفز".

وقال محمد بركات في تصريحات عبر قناة "المحور"، "الحديث عن تجديد الثقة في استضافة الكاميرون لأمم افريقيا "أمر مستفز"، كان من المفترض أن تنظم الكاميرون بطولة كأس الأمم 2019، ومصر أنقذت الموقف خلال بضعة أشهر، لما تكون هتنظم بطولة في 2019 لازم تستعد من 2016".

وأضاف، "لما بطولة 2019 تروح منك ويجيلك تنظيم بطولة 2021 "اللي اتأجلت سنة إضافية ليناير 2022".. ولسه عندك مشاكل في التنظيم، دي مشكلة كبيرة.. علي مدار 6 سنين الكاميرون مش قادرة تنظم كأس الأمم !!".