الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

كيت ميدلتون تستعد لحفل الكريسماس

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 08:22 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أعلن الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر تويتر، أن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، تستعد لحفل الكريسماس، الذي سيقام فى  كنيسة وستمنستر الأسبوع المقبل، وسيتم تكريم الأفراد والمنظمات في جميع أنحاء البلاد، الذى دعموا مجتمعاتهم خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.



وإضاف الحساب قائلاً: "ستستضيف الدوقة حفل ترانيم الكريسماس في كنيسة وستمنستر، بدعم من المؤسسة الملكية، لتجمع العديد من هؤلاء الأشخاص الملهمين معًا، الخدمة التي سيتم بثها في ديسمبر، ستنظر إلى الوراء في الأشهر الثمانية عشر الماضية".



وأشار خلال التغريدة: "أنهم لا يفكرون  فقط في التحديات غير المسبوقة التي واجهناها جميعًا بينما نستمر في التعامل مع جائحة COVID-19، ولكن أيضًا لتذكر الإيجابيات، الأشخاص والمؤسسات الذين يجتمعون معًا في مجتمعاتهم، والأعمال الطيبة الصغيرة عبر التركيبة السكانية والأجيال المختلفة، والأبطال المجهولين الذين تقدموا لمساعدة الآخرين".



وقامت الدوقة كيت ميدلتون قبل أيام بزيارة لمدرسة لتحضر دروس الصف الثامن، كما شارك اليوم الأمير تشارز ولي العهد البريطاني، في الحفل الذي أقيم في باربادوس كممثل عن الملكة ورئاسة الكومنولث، وأدت السيدة ساندرا ماسون اليمين الدستورية كأول رئيس لبربادوس.



وعلق ميسن إثنا تنصيب ريانا كبطلة قومية، قائلة: "أتمنى أن تستمري في التألق مثل الماس وأن تجلبي الشرف لأمتك من خلال أعمالك ومن خلال أفعالك"، وذلك في إشارة إلى أغنيتها "دايمونز" التي تصدرت قوائم الأغاني في 2012".