السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب لبنان: سنلعب من أجل الفوز على مصر في كأس العرب

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 09:32 ص
الكسندر ملكي لاعب
الكسندر ملكي لاعب منتخب لبنان

أكد الكسندر ملكي لاعب منتخب لبنان، على جاهزية منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق اليوم في قطر، موضحاً أن منتخب لبنان سيلعب من أجل الفوز على مصر في المباراة التي تجمعهما غداً الأربعاء.

وقال الكسندر ملكي في تصريحات لصحيفة "الشرق" القطرية، "المنتخب المصري فريق جيد ويضم عناصر جيدة في صفوفه ونحترمه ولكن نحن ايضا منتخب جيد وسنخوض اللقاء أمامهم من اجل الفوز وتعاهدنا على هذا الامر مع جميع اللاعبين والجهاز الفني، ونبحث أن تكون الانطلاقة بصورة ايجابية حتى تعطينا الدافع الكبير في بقية المشوار".

وبسؤاله عن المجموعة التي وقع بها منتخب بلاده مع منتخبات مصر والسودان والجزائر، قال "بالفعل مجموعة قوية وتتضم منتخبات كبرى وعريقة ولها حظوظها في البطولة وفي المجموعة ايضا للتأهل للدور القادم ولكن نحن ننظر لأنفسنا فقط ونبحث عن الفوز مثل ما اشارت لتحقيق اهدافنا في البطولة والتي سنأخذها خطوة بخطوة".

وأضاف ألكسندر ملكي لاعب منتخب لبنان، "سيكون علينا ضغط في البطولة من اجل الفوز ولكن نحن سنلاعب منتخبات كبيرة مرشحة للقب ولذلك سيكون الضغوط عليها اكبر وهذا الامر قد يساعدنا في المباريات للخروج بنتائج ايجابية".

وتلعب اليوم الثلاثاء 4 مباريات في كأس العرب حيث يواجه المنتخب العراقي نظيره العماني والمنتخب القطري نظيره البحريني، وتلعب الإمارات مع سوريا، بجانب مباراة تونس وموريتانيا.