الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موراتا يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا عبر بوابة "الفار"

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:30 م
ألفارو موراتا لاعب
ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس

دخل ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا من الباب الخلفي، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني التي تجمعهما حالياً بملعب "أليانز ستايوم"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ألفارو موراتا 3 أهداف "هاتريك" في مباراة يوفنتوس وبرشلونة، إلا أن تقنية الفيديو "الفار"، ألغت جميع الأهداف بسبب وقوعه في مصيدة التسلل.

وبات ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 3 أهداف ملغية في مباراة واحدة.

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني بملعب "أليانز ستايوم"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتقدم برشلونة بهدف دون مقابل.

وجاء هدف برشلونة في الدقيقة 14، عن طريق الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد كرة تسلمها في منتصف الملعب، وتوغل بها متقدمًا نحو منطقة جزاء يوفنتوس، وأطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في مريح ديميرال، وسقطت من فوق تشيزني في الشباك.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي، تشيزني - كوادرادو - ديميرال - بونوتشي - دانيلو - كولوسيفسكي - بينتانكور - رابيوت - كييزا - موراتا – ديبالا، في حين جاءت تشكيلة برشلونة كالآتي: نيتو في حراسة المرمى- روبرتو - أراوخو - لينجليت - ألبا - بيانيتش - دي يونج - بيدري - ميسي - ديمبلي - جريزمان.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على يوفنتوس صاحب الوصافة، بعدما تذوقا طعم الإنتصار في الجولة الأولى على فرينكفاروزي المجري ودينامو كييف الأوكراني.