الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يزين التشكيلة المثالية للجولة 13 في الدوري السعودي

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 09:57 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

إختار موقع "sofascore" العالمي، أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، ونادي اتحاد جدة، في التشكيلة المثالية للجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقدم أحمد حجازي عرضاً رائعاً في فوز الاتحاد على الطائي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ13، حيث جاء هدف الاتحاد عن طريق رومارينيو في الدقيقة 27 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة أحمد حجازي، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بينما ظل الطائي على رصيده السابق (10 نقاط) في المركز الأخير.

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، لقائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تنطلق في قطر الثلاثاء المقبل، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتواجد أحمد حجازي في قائمة منتخب مصر بدلاً من إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الذي تم إستبعاده من القائمة بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

ويقص منتخب مصر شريط مشواره في بطولة كأس العرب بمواجهة لبنان الأربعاء المقبل، علماً بأن القرعة أوقعت منتخب "الفراعنة" مع الجزائر والسودان ولبنان في مجموعة واحدة.