الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قعدت أعيط جنبها".. اعترافات أب أنهي حياة طفلته بالإسماعيلية (تفاصيل صادمة)

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 09:26 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى أب متهم بضرب ابنته حتى الموت في الإسماعيلية، باعترافات تفصيلية حول الواقعة أمام جهات التحقيق، بعد القبض عليه أثناء هروبه خوفًا من الملاحقة الأمنية.

واعترف الأب أمام جهات التحقيق، أنه كان يحاول تأديب ابنته وتلقينها درسًا قاسيا ولكنها فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها داخل المنزل بمنطقة ترعة 5 التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، مشيرًا إلى أنه لم يتمالك نفسه من هول الصدمة وبكى جوار جثة ابنته، وقال: "مصدقتش نفسي وقعدت أعيط جنب جثتها".

وتابع الأب، أنه تمالك نفسه وفر هاربًا من مسرح الجريمة خوفًا من القبض عليه تاركًا جثة ابنته الباردة ممدة على أرض المنزل، وظل هاربًا حتى نجحت الأجهزة الأمنية في القبض عليه. 

وقررت جهات التحقيق في الإسماعيلية، حبس المتهم بقتل ابنته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اعتداءه عليها حتى الموت لتأديبها داخل منزلهما بمنطقة ترعة 5 التابعة لمركز ومدينة أبوصوير في الإسماعيلية.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بلاغًا من أهالي منطقة ترعة 5 التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، مفاده مقتل طفلة داخل منزلها بعد تعدى والدها عليها وهروبه عقب الحادث، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.