الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

برلمانى: قيادات القوات المسلحة لديها حمل ثقيل جدًا ولا تأن

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 09:44 م
طارق عبدالعزيز، عضو
طارق عبدالعزيز، عضو مجس الشيوخ

قال طارق عبدالعزيز، عضو مجس الشيوخ، إنه شعوره  بالفخر والاعتزاز، لرؤيته قيادات عظيمة واعية ومثقفة ولديها رؤية لأمور غائبة عن كثير من المصريين، وذلك خلال وجوده ضمن وفد برلماني التقى به  التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوفد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وأضاف عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، القادة العسكريين اطلعوا الوفد البرلماني، على ما يحاك للدولة المصرية وما تواجهه من تحديات، مردفا: "قيادات القوات المسلحة لديها حمل ثقيل جدًا، وحجم معاناة دون أن تأن أو تشعر المواطن أن عليها كل هذه الأحمال".

وأردف: "فرحت واطمن على أولادي وأهلي لأن البلد في أيدين أمينة جدًا"، كما لفت عبدالعزيز، إلى أنه خلال اللقاء تبين كذب الشائعات عن وجود منافسة بين أجهزة الدولة، وأنه فوجيء بمدى التعاون والتناغم بين الجهات الرقابية والشرطة والقوات المسلحة والمخابرات، مردفا: "الجميع في بوتقة واحدة، كل واحد في موقعه يؤدي دوره".
 
وأشار إلى أنه قيل بوضوح خلال اللقاء أن عدد الشركات التي تسند القوات المسلحة إليها أعمال 3 آلاف و850 شركة من شركات القطاع الخاص.