الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يهزم كريستال بالاس ويواصل صحوته مع جيرارد

السبت 27/نوفمبر/2021 - 07:42 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

واصل أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، صحوته تحت قيادة المدرب الجديد ستيفن جيرارد، وحقق فوزه الثاني على التوالي، بالتفوق (2-1) على كريستال بالاس، صاحب الأرض في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وتقدم أستون فيلا إلى المركز الـ11، وهو نفس رصيد كريستال بالاس عاشر الترتيب، ولكل منهما 16 نقطة، وهذه أول هزيمة لفريق المدرب باتريك فييرا على أرضه منذ تعيينه، كما أنها أول خسارة منذ التعثر أمام ليفربول في سبتمبر.

واستغل أستون فيلا ارتباكا في دفاع بالاس خلال إحدى الكرات الثابتة، وأرسل آشلي يانج ركلة ركنية في الدقيقة 15، وصلت إلى مات تارجت الذي مهد لنفسه وسدد بقوة داخل الشباك.

ولم يسدد كريستال بالاس أي كرة على المرمى، حتى أطلق المهاجم كريستيان بنتيكي ركلة رائعة وظهره للمرمى في الدقيقة 79، لكن الحارس إميليانو مارتينيز أنقذ المحاولة.

وأضاف أستون فيلا الهدف الثاني قرب النهاية عن طريق تسديدة قوية من جون ماكجين من حافة منطقة الجزاء ودخلت مرمى فيسنتي جوايتا، وسجل كريستال بالاس هدفا في الثواني الأخيرة، عندما أرسل شيخ كوياتي كرة عرضية حولها مارك جويهي من مدى قريب إلى هدف.