الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: لا أهتم بتصنيف المنتخب.. ومشاركة تريزيجيه في أمم إفريقيا غير مؤكدة

السبت 27/نوفمبر/2021 - 01:36 م
تريزيجيه
تريزيجيه

قال البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لا يهتم بترتيب المنتخب في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قبل قرعة مرحلة الحسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، " من الممكن أن يكون تصنيف المنتخب المصري في منتخبات التصنيف الأول ويخسر من فريق في التصنيف الثاني بسبب عدم الاستعداد الجيد، وما يهمني هو إعداد المنتخب بصورة جيدة للمباراتين الحاسمتين، أكرر أن من سيفوز هو من استعد بشكل جيد للمباراتين".

وعن الأنباء التي ترددت حول ترشيحه لتدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير الذي تمت إقالته من منصبه مؤخراً بسبب تراجع النتائج، قال كيروش، "لست هنا للرد على أمور شخصية، أنا هنا للحديث عن منتخب مصر".

وعن موقف النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في يناير المقبل بالكاميرون بعد تعافيه من الإصابة، قال كيروش، "تواصلت مع تريزيجيه وأبلغني أنه سيشارك بعد أيام مع أستون فيلا"، مشيرًا أن مشاركته مع الفراعنة في كأس الأمم غير مؤكدة".