الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا ضيفا على كريستال بالاس اليوم في غياب تريزيجيه

السبت 27/نوفمبر/2021 - 12:20 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

يحل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، ضيفًا على كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى أستون فيلا لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري الممتاز تحت قيادة جيرارد، والتقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب "البريميرليج"، علماً بأن أخر فوز حققه أستون فيلا كان على حساب برايتون في ملعب "فيلا بارك" بنتيجة 2-0 بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

وستكون هذه المباراة هي الثانية للمدير الفني الجديد ستيفن جيرارد، والأولى له مع الفريق في مباراة خارج الديار، ويحتل أستون فيلا المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة من أربع انتصارات وتعادل و6 هزائم، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 16 هدف في حين تلقت شباكهم 20 هدف.

في حين يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز العاشر برصيد 16 نقطة من ثلاث انتصارات و7 تعادلات وهزيمتين، سجلوا 18 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدف.

وتحدث جيرارد في وقت سابق، عن عودة النجم المصري محمود تريزيجيه للتدريبات قائلاً، "إنه أمر إيجابي بالنسبة لنا. فيما يتعلق بالإصابات طويلة الأمد، تريزيجيه يتدرب جيدًا،  أنهى أسبوعه الأول من التدريب الكامل معنا، والخطة معه هي إكمال الأسبوع الثاني من التدريب، ثم إشراكه لبعض الوقت في مباراة لفريق تحت 23 عامًا، إنه يقترب من العودة بشكل جيد".