الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يهزم المقاولون ويصعد للمربع الذهبي في الدوري (فيديو)

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 04:58 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق البنك الأهلي فوزاً غالياً على المقاولون العرب بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

بادر البنك الأهلي بالتسجيل عن طريق أسامة إبراهيم في الدقيقة 58، وتعادل محمد سمير لفريق المقاولون من ركلة جزاء في الدقيقة 84، قبل أن يتمكن محمود قاعود من تسجيل الهدف الثاني لنادي البنك الأهلي في الدقيقة 86 من عمر المباراة التي شهدت طرد عبد الرحمن خالد لاعب المقاولون في الدقيقة 44 لحصوله على "إنذارين".


وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي، في حراسة المرمى محمود الزنفلي، خط الدفاع: أسامة إبراهيم، أمير مدحت، احمد ياسين، عاصم صلاح، خط الوسط: محمد فتحي، محمود السيد، اسحاق يعقوبو، خط الهجوم: فادي فريد، أسامة فيصل، محمد هلال.



في حين جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي، حراسة المرمى : محمود أبو السعود، خط الدفاع : أمير عابد – فاروق نور الدين – محمد سمير – حسن الشامي، خط الوسط : محمد حمدي زكي - عبد الرحمن جبنة – أحمد مجدي – عبد الله ياسين، خط الهجوم: لويس هينستروزا – محمد سالم.



هذا الفوز رفع رصيد البنك الأهلي إلى 10 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط في المركز الـ14.