الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرارد يزف بشرى سارة للجماهير المصرية عن تريزيجيه

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 12:10 م
تريزيجيه في تدريبات
تريزيجيه في تدريبات أستون فيلا

تحدث ستيفن جيرارد، نجم نادي ليفربول الأسبق، والمدير الفني الحالي لنادي أستون فيلا الإنجليزي عن موقف النجم المصري محمود تريزيجيه من المشاركة في مباريات "الفيلانز" بعد تعافيه من الإصابة.

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا بموقع "تويتر"، "تريزيجيه يتدرب بشكل جيد، أنهى أسبوعه الأول من التدريب الكامل معنا، والخطة معه هي إكمال الأسبوع الثاني من التدريب، ثم إشراكه لبعض الوقت في مباراة لفريق تحت 23 عامًا، إنه يقترب من العودة بشكل جيد".

وفي وقت سابق، سلطت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، الضوء على معاناة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، من غياب النجوم الأفارقة عن المشاركة في مباريات المسابقة المحلية خلال شهر يناير المقبل، بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

وقالت الصحيفة، "على أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أن تستعد لشهر يناير الذي سيكون صعباً للغاية نظراً لإقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، البطولة القارية كان من المقرر أن تقام خلال فصل الصيف لكن ظروف جائحة كورونا أجبرت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة البطولة خلال فصل الشتاء".

وأضافت الصحيفة، "ناديا ليفربول وأرسنال سيكونا أكثر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز معاناة من غياب النجوم الأفارقة، أرسنال عليه أن يستعد لفقدان أوبانيانج وتوماس بارتي لمشاركتهما مع منتخبي الجابون وغانا في البطولة الإفريقية، الأمر كذلك بالنسبة لمحمد النني الذي ينتظر أن يستدعيه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش للمشاركة في البطولة مع منتخب مصر".

وتابعت الصحيفة، "ليفربول سيفقد خدمات الثنائي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني، بجانب الغيني نابي كيتا، ليفربول سيعاني كثيراً من غياب محمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، في حين أن مواطنه محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا والعائد مؤخراً من الإصابة سيكون ضمن قائمة النجوم الأفارقة عن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر يناير بسبب المونديال الإفريقي".