الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

حمو بيكا.. بين "أنا أحسن من محمد رمضان" وحتى "أنا كنت في الميدان وإنتم في بيتكم"

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 09:09 م
حمو بيكا
حمو بيكا

بعد صدور قرار المنع الذي أصدرتة نقابة المهن الموسيقية برئسة الفنان هاني شاكر في حق 19 مطرب من مطربي المهرجانات، واسم المطرب الشعبي حمو بيكا يتصدر العناوين والترندات، بسبب الخلافات التي حدثت بينه وبين الفنان تامر عبد المنعم بعد المؤتمر الصحفي الذي أقامة في قصر السينما يوم 23 نوفمبر.


لتحدث أزمة جديد بين المطرب الشعبي حمو بيكا و بين الفنان تامر عبد المنعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد هاجم بيكا عبر فيديو منشور على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" الفنان عبد المنعم: "عاوز اقولك حاجة كل ما بتتكلم بأسم مصر، أن مصري وأحمل هوية مصرية، يمكن عندي ولاء أكتر منكم في البلاد ديت، كنت فين حضرتك لم نزلت أنا وجمهوري وعملنا حفل في الميدان بمناسبة 6أكتوبر، أنتوكنتو اقعدين في البيوت."



قال "بيكا" امس عبر صفحتة الشخصية على "الفيس بوك" : "ردًا على كلام المدعو تامر عبد المنعم، الحمد لله انا مش مستني حد زيك يقولي اقرأ أو مقراش، انا معايا اخواتي هما عيني وضهري، انا بقى اللي بقولك شوفلك حد ينضف قلبك من الغل والصفار والتنمر اللي فيه".

كان قد ارتبط اسم المطرب الشعبي أسمه بعد ازمات اخر بداية عام 2019 عندما أصدر الفنان هاني شاكر بقرار قرارا بمنع التعامل مع بيكا وعدد من مطربى المهرجانات، فلم يتمالك حمو نفسه، وقرر اقتحام مقر النقابة، والتهديد بتحطيمها وتحذير هانى شاكر من منعه أو إيقافه.

وتلقي بعدها حكما بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمه 200 ألف جنيه، وفى ديسمبر 2020 اعتذر للنقابة ورئيسها والعاملين فيها وتم التصالح والعفو عن بيكا.

اتهام مطرب المهرجانات "حمو بيكا" والبودي جارد الخاص به بالتعدي على شاب بالضرب بمحطة بنزين  بالكيلو 21،  ليقدم المجني عليه بلاغ لقسم شرطة العامرية أول من المدعو "سامح.م.ال" 38 عاما.


كما نشب خلافاً بينه وبين شاكوش بسبب أن شاكوش لا يعطيه حقه عندما يتحدث عن أي مهرجان تشاركا فيه.

وقال حمو بيكا خلال حلوله ضيفا على برنامج "الترابيزة" من تقديم أميرة بدر عبر قناة "الشمس"، "اللي زي حسن ميتعاتبش مش إنسان يتعاتب هو مبيسألش، لما نعمل أنا وهو 5 أغاني ولحد دلوقتي متعلقين مش عارفين ينزلوا ميتعاتبش".

أضاف في نفس البرنامج قائلاًأ " انا أهم مطرب مهرجانات في مصر، ويجي بعدي نورت التوت ومحمد "رمضان مؤدي كويس وأنا أشطر منه"

وتابع: "أنا بحقق مشاهدات أعلى من محمد رمضان متجيش تجبيلي واحد عنده 15 مليون على قناته وتقولي بيحقق نسب مشاهدة هو بيدفع فلوس علشان يطلع تريند".

ارتكب حمو بيكا مخالفات ركن سيارة فى الممنوع، حيث انه لم يمتلك رخصة سارية، وتغيير ملامحها بوضع زجاج ملون. 

وتجاهل حمو بيكا قرار نقابة المهن الموسيقية سابقاً، حول منعه من الغناء وأقام حفلاً بأحدى الشواطئكما  بالساحل الشمالى وشاركته الحفل الراقصة البرازيلية لورديانا، بحسب ماتدوله الجمهور من فيديوهات وصور على السوشيال ميديا.



ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads