الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. "أفشة" يشارك ومروان يستكمل برنامجه العلاجي

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 05:40 م
مصر تايمز

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تقسيمة قوية بطول الملعب "تراي ماتش"، من أجل التحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويرغب الجهاز الفني في الاطمئنان على جاهزية اللاعبين وتطبيق بعض الجمل الخططية والتكتيكية، استعدادًا للمواجهة الأخيرة في منافسات المسابقة المحلية.

وشهد المران مشاركة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جزء من التقسيمة القوية التي أجراها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ومن جانبه قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن أفشة خضع لبرنامج تأهيلي مؤخرًا للتعافي من الإجهاد العضلي، وتواجد اليوم في جزء من التقسيمة المطولة التي أجراها الجهاز الفني للاعبين بعد تحسن حالته.

واستكمل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد العضلي العام.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن اللاعب يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش المران، تمهيدًا للدفع به بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، مؤكدًا تحسن حالة اللاعب واقترابه من إعلان جاهزيته.

ويختتم النادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق طلائع الجيش، السبت المقبل، على ستاد "السلام"، ضمن فاعليات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.