السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العرب.. كيروش يطلب تقريرا شاملا عن منتخب لبنان

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 08:56 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

طلب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، من جهازه المعاون تقريراَ شاملاً عن منتخب لبنان الذي يواجه "الفراعنة" في الأول من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العرب التي ستقام في قطر تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كيروش طالب جهازه المعاون أن يتضمن التقرير كل التفاصيل والمعلومات الخاصة ونقاط القوة والضعف في المنافس، وكذلك تسجيل لبعض مباريات منتخب لبنان في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وذلك من أجل التعرف على طريقة لعبه، كما طلب أن يتضمن التقرير بعض المعلومات عن لاعبي المنافس.

وأعلن التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق في قطر بنهاية الشهر الجاري، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وضمت قائمة منتخب لبنان كلاً من، مصطفى مطر وعلي ضاهر وعلي السبع وقاسم الزين وعباس عاصي ونور منصور وروبير ملكي وماهر صبرا ومحمد زين طحان وحسن شعيتو شبريكو وحسين الدر، جهاد أيوب ووليد شور وزين فران ومهدي الزين ونادر مطر وجورج ملكي ومحمد الدهيني ومحمد حيدر وربيع عطايا وهلال الحلوة وفضل عنتر ومحمد قدوح.