الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكسر عقدة ملعب المحلة ويحقق رقماً فريداً مع موسيماني

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 07:46 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في كسر عقدة ملعب "غزل المحلة"، بعدما تغلب على غزل المحلة بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

الأهلي لم يتمكن من تحقيق الفوز على غزل المحلة في عقر داره منذ 23 فبراير 2008 عندما تغلب بهدف دون مقابل سجله الأنجولي أمادو فلافيو، قبل أن يكسر العقدة بالفوز بنتيجة 3 – 2.

كما تعد هذه المرة الأولى التي ينجح فيها الأهلي بتحقيق الفوز في "5" مباريات متتالية بمسابقة الدوري العام منذ الموسم الماضي، طوال الموسم الماضي لم ينجح الأهلي في تحقيق "5" انتصارات متتالية، وأقصى ما وصل له هو "4" انتصارات متتالية قبل أن يحقق "5" انتصارات متتالية مع بداية الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

هذا الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 15 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، متفوقاً بفارق نقطتين على بيراميدز صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند 8 نقاط في المركز الرابع.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، الهجوم: محمد شريف، ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي، حسام حسن، وليد سليمان، حسين الشحات، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبدالقادر، عمار حمدي، رامي ربيعة.

في حين جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي، حراسة المرمى: عمرو شعبان، الدفاع: محمد فتح الله - معاذ الحناوي - يحيى حامد - إيهاب سمير، الوسط: حميد ماو - إبراهيم كونيه - أحمد عفيفي، الهجوم: باولن فوافي - عبده يحيى - أحمد غنيم، ويجلس على مقاعد البدلاء: حارس المرمى محمود رضا وإبراهيم صلاح وهشام نبوي وأحمد الشيخ وخالد سامي وخالد الإخميمي ومحمد السيد بازوكا وأحمد النادري وعبد الرحمن عاطف.