الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم بامبو يتصدر قائمة أبطال فيلم "العميل المزدوج" بين الزمالك والبنك الأهلي

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 09:29 م
كريم بامبو
كريم بامبو

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الثامنة مساء غداً الأثنين بـ"ستاد القاهرة" نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

واستعرض الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص الزمالك ويلعبون الآن في البنك الأهلي وهم: أسامة إبراهيم ، كريم بامبو ، معروف يوسف ، محمد كوفي ، بالإضافة إلى أسامة فيصل المعار من الزمالك في بداية الموسم لصفوف البنك الأهلي.

كما يتواجد من أبناء الزمالك على رأس القيادة الفنية لفريق البنك الأهلي خالد جلال المدير الفني ، وأمير عبد العزيز المدرب العام، يذكر أن أمير عزمي مجاهد لاعب ومدرب الزمالك السابق، كان المدرب العام لفريق البنك الأهلي خلال الموسم الماضي.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، عن طاقم تحكيم مباراة فريق الزمالك أمام البنك الأهلي ، والمقرر لها في الثامنة مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة بالجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويتكون طاقم التحكيم من: محمود عاشور حكما للساحة، ويساعده محمود أبو الرجال وأحمد توفيق، ونادر قمر الدولة حكما رابعاً، ويتواجد محمد معروف حكما للفيديو، وشهاب راشد مساعدا لحكم الفيديو.