السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. كيروش يهدد بالرحيل عن تدريب منتخب مصر

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 12:49 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

هدد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بالرحيل عن تدريب "الفراعنة"، بعدما أبدى غضبه الشديد من مطالبة البعض بالحصول على بطولتي كأس العرب التي تنطلق في قطر بنهاية الشهر الحالي تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وقال الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "الرقم 10" الذي يذاع على التلفزيون المصري، "كيروش اتفق مع مسؤولي اتحاد الكرة علي بلوغ كأس العالم 2022 فقط، دون التطرق لمشاركة المنتخب في كأس العرب أو كأس الأمم الأفريقية". 

وأضاف، "كيروش أبدي غضبه من مطالبة البعض له بالفوز بكأس العرب، وبطولة كأس الأمم الإفريقية، خصوصا ان الاتفاق معه لم ينص علي ذلك"، وألمح رمزي الي إمكانية رحيل كيروش عن المنتخب اذا ما أصر مسؤولي الاتحاد على محاسبته على نتائج المنتخب في بطولتي كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية.

وضمت قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب كلاً من، حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمود جاد، الدفاع: أكرم توفيق - أحمد فتوح - محمود الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود، الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - إمام عاشور، الوسط المهاجم: عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - محمد مجدي أفشة - مصطفى فتحي - أحمد سيد زيزو - حسين فيصل، الهجوم: محمد شريف - أسامة فيصل - مروان حمدي.